ترجمة جون نلسون داربي للكتاب المقدس ترجمة باطلة، آثمة، وليست من الروح القدس.

 

لأَنِّي أَشْهَدُ لِكُلِّ مَنْ يَسْمَعُ أَقْوَالَ نُبُوَّةِ هذَا الْكِتَابِ:

 إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَزِيدُ عَلَى هذَا، يَزِيدُ اللهُ عَلَيْهِ الضَّرَبَاتِ الْمَكْتُوبَةَ فِي هذَا الْكِتَابِ.

وَإِنْ كَانَ أَحَدٌ يَحْذِفُ مِنْ أَقْوَالِ كِتَابِ هذِهِ النُّبُوَّةِ،

يَحْذِفُ اللهُ نَصِيبَهُ مِنْ سِفْرِ الْحَيَاةِ، وَمِنَ الْمَدِينَةِ الْمُقَدَّسَةِ، وَمِنَ الْمَكْتُوبِ فِي هذَا الْكِتَابِ.

 

 بَلْ لِيَكُنِ اللهُ صَادِقًا وَكُلُّ إِنْسَانٍ كَاذِبًا... لأَنْ مَهْمَا كَانَتْ مَوَاعِيدُ اللهِ فَهُوَ فِيهِ «النَّعَمْ» وَفِيهِ «الآمِينُ»، لِمَجْدِ اللهِ، بِوَاسِطَتِنَا.

- هل تعلم أن الاخ المعلم جون داربي الذي باركه الرب بإعلانات سماوية رائعة عن الكنيسة والحق الكتابي، أخطأ جداً بأبتعاده عن كلمة الرب المحفوظة في الكتاب المقدس القياسي أو المرجعي والمعروفة بترجمة الملك جيمس KJV

لقد نال داربي الخلاص بهذه الكلمة الحية المباركة وتربي مسيحياً على تعليم كلمة الرب، وانضم للأخوة وسجد وتعبد للرب مستخدماً هذه كلمة الرب المحفوظة. ولكنه بكل أسف سقط في أمر خطير جداً لم يكن من المفترض أن يسقط فيه خادم باركه الرب ببركات وإعلانات عظيمة، بل تجرأ أن يمد يده ويغير كلمة الرب في كتابه المقدس وترجمته الباطلة، ولكن هذا هو الإنسان!

 لقد اتبع بلا شك وبدون قصد منه بعض المخطوطات السيئة والغير أمينة التي انتشرت في أيامه. وبدل أن يتمسك بالمكتوب الذي بين يديه وتم فيه القول: أَيُّهَا الْغَلاَطِيُّونَ الأَغْبِيَاءُ، مَنْ رَقَاكُمْ حَتَّى لاَ تُذْعِنُوا لِلْحَقِّ؟ فبدل أن يذعن للحق، سُحر بمخطوطة تيشندورف المزورة ولم يركن لصدق إلهنا وقدرة الرب العظيمة بانه سيحفظ كلمته على الدوام: أَنْتَ يَا رَبُّ تَحْفَظُهُمْ. تَحْرُسُهُمْ مِنْ هذَا الْجِيلِ إِلَى الدَّهْرِ.. وكغيرها من الترجمات الشريرة الموجودة في العالم الآن. أعطانا داربي ترجمته الخاصة التي لا حاجة لها وليست من الروح القدس لأنها اعتمدت على المخطوطة السينائية (المزيفة)، وبسبب ترجمته تم حذف العديد من الآيات من كلمة الرب. وكان السبب لظهور العديد من الترجمات الشريرة في العالم. وبسببها زال المجد تقريباً من كنيسة الأخوة الغربية فضعفت الإجتماعات وضاع الشباب بسبب المجاعة الروحية، ولولا تمسك العديد من الأخوة الناطقين بالعربية بترجمة فاندايك التي اعتمدت نفس الأصول الأمينه لشابه مصير الكنيسة المشرقية ما أصاب اخوتهم في الغرب. وَلَمَّا شَبِعُوا مِنَ الطَّعَامِ طَفِقُوا يُخَفِّفُونَ السَّفِينَةَ طَارِحِينَ الْحِنْطَةَ فِي الْبَحْرِ.

هل تعلم أن ترجمة شهود يهوه وداربي واليسوعين الذين قتلوا المؤمنين تستخدم نفس المخطوطات المزيفة: لتيشندورف (السينائية) والفاتيكانية والأسكندرانية.

قد يغار البعض لداربي جهلاً وتعصباُ كما غار أهل أفسس لأرطاميس الأفسسيين، وقد يصل البعض لجعله أعظم شخص في كنيسة المسيح، ولكن المهم هو رأي الرب وليس رأيي أو رأيك.

في هذه المقالة أننا نتكلم بالحق الكتابي فقط ولا أي شيء أخر: لكي يبقى عندكم حق الإنجيل. وأيضاً بَلْ لِيَكُنِ اللهُ صَادِقًا وَكُلُّ إِنْسَانٍ كَاذِبًا.

إننا لا نهاجم داربي ولكننا لا نقبل ما عمله داربي بحق الرب وبحق كتاب الرب. ولا نقبل استخدام بعض الأخوة لترجمته الأثمة لتصحيح الترجمة العربية، أتريد أن تعطي المعنى الأدق للنص أقرأ واستخدم الـ KJV المباركة فقط. فانت لا تعرف لا اليونانية ولا العبرية، وقد جعلها الرب لك سهلة وقريبة منك. لأنه صالح ومحب ويريد أن كل البشر تفهم كلمته. دعنى اذكرك أن معظم سكان الكرة الأرضية يتكلمون الإنكليزية ولا حاجة لهم للعبرية ولا اليونانية ولا للقواميس البشرية الحديثة. لقد سهلها الرب لك ولكل من يريد أن يعرف الحق.

يجب على الجميع أن يعلم أن الرب فوق الكلّ، وكتاب الرب فوق الكلّ، أَسْجُدُ فِي هَيْكَلِ قُدْسِكَ، وَأَحْمَدُ اسْمَكَ عَلَى رَحْمَتِكَ وَحَقِّكَ، لأَنَّكَ قَدْ عَظَّمْتَ كَلِمَتَكَ عَلَى كُلِّ اسْمِكَ. ولا يجوز لأي شخص أن يمس الكتاب المقدس أوشخص الرب يسوع المسيح بسؤ.

لقد جعل أخونا داربي بجهل من الرب يسوع شخصاً كاذباً! يا للعار. لقد طار صوابي عندما قرات كتابه المقدس المزيف.

أخي المسيحي يا من تحب الرب يسوع المسيح فاديك وراسك وسيدك، هل ترضى بأن يجعل داربي أوغيره، عن قصد أو عن غير قصد من الرب يسوع "شخصاً كاذباً"؟ ولكي تعرف عن ماذا أتكلم شاهد الفيديو أسفل المقال : هل يسوع يكذب؟ حاشا!

 

Divred.gif (3565 bytes)

ولكن هل ترجمة كتابك المقدس تجعل من الرب يسوع المسيح "شخصاً كاذباً"؟

ترجمة داربي، كباقي الترجمات العالمية الشريرة تجعل من الرب يسوع المسيح "شخصاً كاذباً"،

أدرس وافحص وغار لربك ولسيدك. وتمسك بكتابه الـ KJV أو على الأقل

 بالترجمة العربية "فاندايك" لأنها أقرب ما يمكن لـ KJV

Divred.gif (3565 bytes)


 إن كنت من أتباع داربي وترتضي بهذه الترجمة الأثمة فيا للخزي ويا للعار فأنت عبد داربي ولست عبد الرب.

إن كنت تغار على داربي وتكره كاتب هذه المقالة ولا تغار على ربك ومسيحك ويسوعك الحبيب فأنت في شرّ عظيم. اصلي للرب أن يرحمك قبل فوات الأوان. فلا فرق بينك وبين أتباع بابا روما وشهود الزور. أنت تتعصب وتتحزب لداربي محّرف الكتاب وتجعله أعلى من الوحي وكلذلك يفعل عباد البابا واتباع تشارلز تاز رصل. هم باباويون ورصليون وأنت من الداربيون. أحذر أن يكون داربي قد أصبح "البابا" الجديد لك أو الأله الخاص بك. تكرمه على حساب كرامة ربك وسيدك.

جون داربي هو إنسان قديس وأخ حبيب ولكنه مجرد "إنسان" يصيب وبخطئ. إن كان لديه أي شيء جيد فهو من الرب وهو عطية من الرب. لأَنَّهُ مَنْ يُمَيِّزُكَ؟ وَأَيُّ شَيْءٍ لَكَ لَمْ تَأْخُذْهُ؟ وَإِنْ كُنْتَ قَدْ أَخَذْتَ، فَلِمَاذَا تَفْتَخِرُ كَأَنَّكَ لَمْ تَأْخُذْ؟

وأما إن كنت من أتباع الرب يسوع "الصادق والأمين" ومن المؤمنين بكتابه المحفوظ، وبمعمودية المؤمنين فطوبى لك.

جون داربي حذف شرط المعمودية الإلهي الذي وضعه الروح القدس والموجود في أعمال 8: 37 واخترع "خمير تعليم" جديد سماه "معمودية أهل البيت" وأبطل بهذا التعليم وصية وأمر الرب. بدون أي حق وبدون أي توكيل من الرب ونشر هذا الضلال والخمير التعليمي ونقض وصية الرب الواضحة.

إننا مدعوون كمؤمنين أن نتمسك بكلمة الرب، كلمة الحق المحفوظة ولا نحذف ولا نزيد ولا نساوم عليها. لاَ تَزِيدُوا عَلَى الْكَلاَمِ الَّذِي أَنَا أُوصِيكُمْ بِهِ وَلاَ تُنَقِّصُوا مِنْهُ، لِتَحْفَظُوا وَصَايَا الرَّبِّ إِلهِكُمُ الَّتِي أَنَا أُوصِيكُمْ بِهَا. وَرَاءَ الرَّبِّ إِلهِكُمْ تَسِيرُونَ، وَإِيَّاهُ تَتَّقُونَ، وَوَصَايَاهُ تَحْفَظُونَ، وَصَوْتَهُ تَسْمَعُونَ، وَإِيَّاهُ تَعْبُدُونَ، وَبِهِ تَلْتَصِقُونَ. ألا نرتعب من قول الكتاب: «لاَ أَرْجعُ مَعَكَ لأَنَّكَ رَفَضْتَ كَلاَمَ الرَّبِّ، فَرَفَضَكَ الرَّبُّ ...َ». يا رب يسوع لا تسمح أن تُقسى قلوبنا عند سماع صوتك.

 في الفيديوهات التالية ستشاهد دراسات معمقة حول موضوع حفظ كلمة الرب وفي النهاية ستمجد وتعظم الرب من أجل الـ KJV وستشكر الرب إلهنا ايضاً من أجل الترجمة العربية "فاندايك" لأنها أقرب ما يمكن لـ KJV .

- أخي خادم الرب، أنتبه للتعليم الذي تعلمه في الكنيسة وفي الفضائيات، أنتبه لمواقفك وتأثير العلم الباطل الأسم على النفوس الضعيغة، خاف الرب وأعطه المجد ولا تتكبر ككهنة ورعاة وملوك اسرائيل في العهد القديم. لا تتكبر كيهوياقيم بن يوشيا الذي حذف الرب اسمه من سفر الحياة لأنه أحرق كلمة الرب. أنتبه من العثرة التي تصنعها للشباب ولشعب الرب عندما تحاول تصلح كلمة الرب وأنت لا تعرف لا اليوناني ولا العبري وتنقل عن ضلالات المعلمين الكذبة كتيشندورف لكنيسة الرب أو تطعن بكتاب فاندايك الذي بين يديك. لا تردد بجهل سموم الشيطان: وَقَالَ لِتَلاَمِيذِهِ:«لاَ يُمْكِنُ إِلاَّ أَنْ تَأْتِيَ الْعَثَرَاتُ، وَلكِنْ وَيْلٌ لِلَّذِي تَأْتِي بِوَاسِطَتِهِ! - خَيْرٌ لَهُ لَوْ طُوِّقَ عُنُقُهُ بِحَجَرِ رَحىً وَطُرِحَ فِي الْبَحْرِ، مِنْ أَنْ يُعْثِرَ أَحَدَ هؤُلاَءِ الصِّغَارِ. لوقا 17: 2

هل تحرق بتعليمك كلمة الرب الحقيقية لتعظم ترجمة داربي الآثمة؟ أشير عليك بالذهب المصفى، تمسك بكتابه الوحيد الـ KJV ،أو تمسك على الأقل بكتاب فانديك الذي بين يديك، أتبع الرب يسوع المسيح وليس أي ترجمة آثمة. أتبع مخلصك وكتابه الـ KJV إن استطعت القراءة بالإنكليزية أو على الأقل تمسك بترجمة فاندايك العربية ولا تحذف من أقوال النبوة. لا تتبع كتب مشوهة مبنية على مخطوطات شريرة من أم الزواني، بابل الزانية العظيمة.

إن كنت لا تعرف هذه المواضيع بعد أو أنها جديدة عليك، تواضع أمام الرب، خاف الرب وتعلم الحق بتواضع والرب سيتمجد في خدمتك.

أيها الأحباء يا خدام الرب، خافوا الرب وأعطوه المجد ولا تقسوا قلوبكم وتعلموا من اسرائيل وما أصابهم (أسمعوا يا قضاة الأخوة)

يَا سَيِّدُ، لَنَا خِزْيُ الْوُجُوهِ، لِمُلُوكِنَا، لِرُؤَسَائِنَا وَلآبَائِنَا لأَنَّنَا أَخْطَأْنَا إِلَيْكَ.

لِلرَّبِّ إِلهِنَا الْمَرَاحِمُ وَالْمَغْفِرَةُ، لأَنَّنَا تَمَرَّدْنَا عَلَيْهِ.

وَمَا سَمِعْنَا صَوْتَ الرَّبِّ إِلهِنَا لِنَسْلُكَ فِي شَرَائِعِهِ الَّتِي جَعَلَهَا أَمَامَنَا عَنْ يَدِ عَبِيدِهِ الأَنْبِيَاءِ.

وَكُلُّ إِسْرَائِيلَ قَدْ تَعَدَّى عَلَى شَرِيعَتِكَ،

وَحَادُوا لِئَلاَّ يَسْمَعُوا صَوْتَكَ، فَسَكَبْتَ عَلَيْنَا اللَّعْنَةَ وَالْحَلْفَ الْمَكْتُوبَ فِي شَرِيعَةِ مُوسَى عَبْدِ اللهِ، لأَنَّنَا أَخْطَأْنَا إِلَيْهِ.

وَقَدْ أَقَامَ كَلِمَاتِهِ الَّتِي تَكَلَّمَ بِهَا عَلَيْنَا وَعَلَى قُضَاتِنَا الَّذِينَ قَضَوْا لَنَا، لِيَجْلِبَ عَلَيْنَا شَرًّا عَظِيمًا، مَا لَمْ يُجْرَ تَحْتَ السَّمَاوَاتِ كُلِّهَا كَمَا أُجْرِيَ عَلَى أُورُشَلِيمَ.

كَمَا كُتِبَ فِي شَرِيعَةِ مُوسَى، قَدْ جَاءَ عَلَيْنَا كُلُّ هذَا الشَّرِّ، وَلَمْ نَتَضَرَّعْ إِلَى وَجْهِ الرَّبِّ إِلهِنَا لِنَرْجعَ مِنْ آثَامِنَا وَنَفْطِنَ بِحَقِّكَ.

فَسَهِرَ الرَّبُّ عَلَى الشَّرِّ وَجَلَبَهُ عَلَيْنَا، لأَنَّ الرَّبَّ إِلهَنَا بَارٌّ فِي كُلِّ أَعْمَالِهِ الَّتِي عَمِلَهَا إِذْ لَمْ نَسْمَعْ صَوْتَهُ.

 

 

لا تحارب كلمة الرب لأن نهايتك ستكون مرعبة.

(وَإِنْ كَانَ أَحَدٌ يَحْذِفُ مِنْ أَقْوَالِ كِتَابِ هذِهِ النُّبُوَّةِ، يَحْذِفُ اللهُ نَصِيبَهُ مِنْ سِفْرِ الْحَيَاةِ) *

 

إِلَى الشَّرِيعَةِ وَإِلَى الشَّهَادَةِ. إِنْ لَمْ يَقُولُوا مِثْلَ هذَا الْقَوْلِ فَلَيْسَ لَهُمْ فَجْرٌ!

Divred.gif (3565 bytes)

تعال لنتعلم

New Age Bible Versions Including John Darby Translation

Professor Gail Riplinger

 

يمكنك أن تمسك بكل فخر بالكتاب المقدس (الملك جيمس KJV)

 وتقول: أنا أمسك بكلمة الرب المحفوظة بقدرة الروح القدس.

Divred.gif (3565 bytes)

هل يسوع يكذب؟ حاشا!

ولكن هل ترجمة كتابك المقدس تجعله كاذباً؟

ترجمة داربي، كباقي الترجمات العالمية الشريرة تجعل من الرب يسوع "شخصاً كاذباً"،

أدرس وافحص وغار لربك ولسيدك. وتمسك بكتابه الـ KJV أو على الأقل

 بالترجمة العربية "فاندايك" لأنها أقرب ما يمكن لـ KJV

Divred.gif (3565 bytes)

 

 Heaven and earth shall pass away، but my words shall not pass away. Matthew 24:35

God promises to preserve His words.

The words of the LORD are pure words: as silver tried in a furnace of earth، purified seven times. Thou shalt keep them، O LORD، thou shalt preserve them from this generation for ever. (Psalms 12:6-7)

You shall not add or take away، says God.

Now therefore hearken، O Israel، unto the statutes and unto the judgments، which I teach you، for to do them، that ye may live، and go in and possess the land which the LORD God of your fathers giveth you. Ye shall not add unto the word which I command you، neither shall ye diminish ought from it، that ye may keep the commandments of the LORD your God which I command you.
(Deuteronomy 4:1-2)

God cares about every one of His words.

Every word of God is pure: he is a shield unto them that put their trust in him. Add thou not unto his words، lest he reprove thee، and thou be found a liar. (Proverbs 30:5-6)

God's words will never pass away.

Heaven and earth shall pass away: but my words shall not pass away. (Jesus Christ، Son of God) (Mark 13:31)

God will curse those who change His Word.

For I testify unto every man that heareth the words of the prophecy of this book، If any man shall add unto these things، God shall add unto him the plagues that are written in this book: And if any man shall take away from the words of the book of this prophecy، God shall take away his part out of the book of life، and out of the holy city، and from the things which are written in this book.(Revelation 22:18-19)

 

 

(المقال ما زال تحت التنقيح والمراجعة) أَفَقَدْ صِرْتُ إِذًا عَدُوًّا لَكُمْ لأَنِّي أَصْدُقُ لَكُمْ؟

 

Divred.gif (3565 bytes)

إن دخلت من صفحة خارجية يمكنك الدخول إلى الصفحة الأساسية بالضغط على صورة الباب.

حقوق النشر مفصلة في صفحة بيت الله الرئيسة