معمودية أهل البيت معمودية باطلة

 خمير تعليم، ونقض لوصية الرب والمخلص

 

 يَقْتَرِبُ إِلَيَّ هذَا الشَّعْبُ بِفَمِهِ، وَيُكْرِمُني بِشَفَتَيْهِ، وَأَمَّا قَلْبُهُ فَمُبْتَعِدٌ عَنِّي بَعِيدً،

وَبَاطِلاً يَعْبُدُونَني وَهُمْ يُعَلِّمُونَ تَعَالِيمَ هِيَ وَصَايَا النَّاسِ»،

متى 15: 3-9

(المقال ما زال تحت التنقيح والمراجعة)

10- Mar -2019

أَفَقَدْ صِرْتُ إِذًا عَدُوًّا لَكُمْ لأَنِّي أَصْدُقُ لَكُمْ؟

إن الوصية واضحة جداً كنور الشمس والأمر الكتابي مسطر في كلمة الهنا.

هناك شرط واحد وضعه الروح القدس معطي وحافظ الوحي الإلهي، لمن يحق له المعمودية المسيحية ولكيفية ممارستها، وهذا نجده في أعمال الرسل 8: 37

 

 وَفِيمَا هُمَا سَائِرَانِ فِي الطَّرِيقِ أَقْبَلاَ عَلَى مَاءٍ، فَقَالَ الْخَصِيُّ:

«هُوَذَا مَاءٌ، مَاذَا يَمْنَعُ أَنْ أَعْتَمِدَ؟»

فَقَالَ فِيلُبُّسُ:«إِنْ كُنْتَ تُؤْمِنُ مِنْ كُلِّ قَلْبِكَ يَجُوزُ»،

فَأَجَابَ وَقَالَ:«أَنَا أُومِنُ أَنَّ يَسُوعَ الْمَسِيحَ هُوَ ابْنُ اللهِ»،

فَأَمَرَ أَنْ تَقِفَ الْمَرْكَبَةُ، فَنَزَلاَ كِلاَهُمَا إِلَى الْمَاءِ، فِيلُبُّسُ وَالْخَصِيُّ، فَعَمَّدَهُ،

أعمال 8: 36 - 38

 

هل تصدق كلام الرب؟ أنا أصدقه!

أخي "خادم الكلمة" هل تصدق كلام ربك و سيدك وقابض روحك؟ أنا أصدقه وأصدق كل كلمة في الكتاب المقدس!

طبعاً هناك معلمون من أتباع الزانية العظيمة ممن "يُضِلّون" الناس عن الإيمان الحقيقي، وهناك من "ضلّ" وخدعه الشيطان بتعاليم مضلة وينشرها بتعصب وكبرياء.

إن من يصدق الشيطان يهين الرب ويعير الرب ويتهمه بأنه: "لم يحفظ كلمته في المخطوطات العبرية أواليونانية البيزنطية". وهناك من خدعهم الشيطان بالمخطوطات الاسكندرانية وأنا كنت واحد من هؤلاء المخدوعين، ولكن أشكر الرب يسوع المسيح لأنه فتح عينيي لأرى جوده وسلطانه وجبروته وأعطاني السلام والطمأنينة واليقين بأنه حفظ كلمته.

ولهؤلاء وأولئك يقول الرب: فَقَالَ الرَّبُّ لِي: «أَحْسَنْتَ الرُّؤْيَةَ، لأَنِّي أَنَا سَاهِرٌ عَلَى كَلِمَتِي لأُجْرِيَهَا»، وأيضاً: اَلسَّمَاءُ وَالأَرْضُ تَزُولاَنِ، وَلكِنَّ كَلاَمِي لاَ يَزُولُ، أرميا 1 و مرقس 13  رَأْسُ كَلاَمِكَ حَقٌّ، وَإِلَى الدَّهْرِ كُلُّ أَحْكَامِ عَدْلِكَ. مزمور 119: 160 مَنْ لاَ يُصَدِّقُ اللهَ، فَقَدْ جَعَلَهُ كَاذِبًا، 1يوحنا 5: 10

مجداً لك يا ربنا يسوع المسيح لأنك حفظت كلمتك في المخطوطات العبرية أواليونانية البيزنطية" وأعطيتنا كتابك الكامل لكل العالم في الـ KJV وأعطيت الشعوب العربية الكتاب المقدس العربي "فاندايك".

- لنلاحظ عدم الأمانة الكتابية في البرامج الروحية الفضائية وكيف يهرب من يسمون نفوسهم بـ "خدام الرب" أو "القسوس"  من الشرط الإلهي للمعمودية والذي وضعه الرب في كتابه. أفحص أقوالهم لتكنشف أن البعض منهم لن يتطرق لهذا الشرط أبداً مع أنه شرط إلهي وضعه الروح القدس. هل تعلم لماذا؟ إن من يهرب هو من يخاف! أنهم وبكل بساطة إما:

1- لا يؤمنون بالكتاب المقدس الذي بين أيديهم.

2- لا يؤمنون بسلطان الرب وقدرته على حفظ كلمته وأن الروح القدس سهر على حفظ كلمة الرب.

3- لا يريدوا أن يضطهدوا من أجل هذا الأمر.

يا لها من مصيبة عندما لا يؤمن بعض الخدام بالكتاب الذي بين أيديهم. فإنهم يرددون أقوال باطلة وتعاليم فاسدة تلقوها بدون اي فحص حقيقي على ضوء كلمة الرب الصادقة. يخافون على مراكزهم ومجدهم الباطل... وهذا رياء وجبن روحي وأدبي وخيانة للرب. فبدل أن يكونوا رجال أشداء في الحرب الروحية فيغاروا على كلمة الرب تجدهم في جبن ورياء يغطون هروبهم بمناورات كلامية لا يمكنها أن تخدع الروح القدس ولا الأمناء الذين يعرفون كتابهم من شعب الرب. ولجميعهم نقول:

فَهَلْ نَسْكُتُ لَكُمْ أَنْ تَعْمَلُوا كُلَّ هذَا الشَّرِّ الْعَظِيمِ بِالْخِيَانَةِ ضِدَّ إِلهِنَا

هل تعلم أن الأخ داربي حذف الأية 37 من أعمال 8!  إننا كـ"أخوة" ننظر إلى بيتنا أولاً وإلى ما عمله أخونا جون داربي في كتاب الرب، فقد ألغى الأخ جون معمودية المؤمنين وشرط المعمودية من ترجمته الآثمة.  كم من القديسين استشهدوا وسفكت دمائهم أو أُحرقوا من أجل إطاعة هذه الكلمة وهذا الشرط, ومن أجل أن يحفظوا كلمة الرب التي بين أيديهم, ماتوا قتلا وحرقاً  "وَهُمْ لَمْ يَكُنِ الْعَالَمُ مُسْتَحِقًّا لَهُمْ." ولكن مجداً لك يا ربنا لأن الشرط الإلهي ما زال موجوداً في كلمة الرب الصادقة: وَعِنْدَنَا الْكَلِمَةُ النَّبَوِيَّةُ، وَهِيَ أَثْبَتُ، الَّتِي تَفْعَلُونَ حَسَنًا إِنِ انْتَبَهْتُمْ إِلَيْهَا. إننا لسنا بحاجة لترجمة داربي الآثمة لأنه لدينا كلمة الرب الصحيحة.

وأما داربي فإني أتركه للرب لأن الرب هو الديان! وما أتكلم عنه هنا هو المعمودية وشرطها الإلهي. إن ما يهمني هو: هذا الحق الكتابي المغيب في إجتماعاتنا، يهمني الدفاع عن الإيمان المسلم مرة للقديسين وكلمة الرب الصادقة، وتخليص الشباب المضلل في اجتماعاتنا من التعاليم الباطلة والترجمات الشيطانية وتشجيعهم على طاعة وصية الرب يسوع المسيح، لكي يعتمدوا المعمودية المسيحية الكتابية الصحيحة ويكونوا شهادة حية وأبطال للإيمان وينضموا للكنيسة المحلية ويتمسكوا بكلمة الرب الحقيقية الباقية إلى الأبد.

أيها الأحباء في الرب، أخوتي "خدام الرب" أرجوا أن يكون كلامي واضح: إننا كمسيحيين وكأخوة, لا نتبع البابوات في روما أو في أي مكان آخر، وأيضاً لا نتبع البابا "جون داربي" ولا البابا "وليم كيلي" ولا غيرهم من الباباوات، نحن نجتمع باسم الرب ونرنم في إجتماعاتنا "ليس لنا موسى ولا إيليا، لسنا نريد أن نرى إلا يسوع وحده،" إننا لا نتبع البشر ولا نطيع البشر. إننا نتبع الرب ونطيع الرب. إننا نمتحن كلّ شيء ونتمسك بالحسن. امْتَحِنُوا كُلَّ شَيْءٍ. تَمَسَّكُوا بِالْحَسَنِ. 1 تسالونيكي 5: 21

أعلموا وافهموا إيها الأحباء، أن للرب كتاب مقدس واحد فقط، هو المرجع والمقاس لكل ترجمة للكتاب المقدس في العالم، لا يجوز لأي مخلوق مهما علا شأنه أو مكانته في كنيسة الرب أن يحذف أي حرف من كلمة الرب المحفوطة بقدرته وسلطانه، أو أن ينصب نفسه "بابا" في كنيسة الرب. ولا يجوز لأي مخلوق أن يغير ويلغي تعليم الروح القدس وشرط المعمودية الذي وضعه الرب لا إنسان.

 أَفَأَسْتَعْطِفُ الآنَ النَّاسَ أَمِ اللهَ؟ أَمْ أَطْلُبُ أَنْ أُرْضِيَ النَّاسَ؟ فَلَوْ كُنْتُ بَعْدُ أُرْضِي النَّاسَ، لَمْ أَكُنْ عَبْدًا لِلْمَسِيحِ،.

 

قال الرب يسوع المسيح:

 اَلَّذِي عِنْدَهُ وَصَايَايَ وَيَحْفَظُهَا فَهُوَ الَّذِي يُحِبُّنِي،

اَلَّذِي لاَ يُحِبُّنِي لاَ يَحْفَظُ كَلاَمِي،

وَالْكَلاَمُ الَّذِي تَسْمَعُونَهُ لَيْسَ لِي بَلْ لِلآبِ الَّذِي أَرْسَلَنِي،

وَأَمَّا الْمُعَزِّي، الرُّوحُ الْقُدُسُ، الَّذِي سَيُرْسِلُهُ الآبُ بِاسْمِي، فَهُوَ يُعَلِّمُكُمْ كُلَّ شَيْءٍ،

وَيُذَكِّرُكُمْ بِكُلِّ مَا قُلْتُهُ لَكُمْ.

 

أخي المؤمن، أخي خادم الرب، هل تُطيع الرب أم تُطيع داربي؟ هل تخاف الرب أم تخاف من الأخوة الداربيين؟ هل تسعى لمجد الرب أم لمجد ظائفة؟ هل تصدق كتاب الرب المحفوظ بقدرة الرب أم تصدق الشيطان بأن الرب لم يحفظ كتابه؟ هل وضعت نفسك فوق الكتاب وفوق التعليم والإيمان؟ أعلم أنه لا يوجد مخلوق فوق الكتاب وفوق سلطان الكتاب.

ما هو موقفك؟ تذكر أنك وإياي، نعم نحن الأثنان سنقف أمام الرب كرسي المسيح. اقول لك: "خاف الرب وتواضع أمامه" وتب عن اتباعك للبشر وتعاليم البشر الباطلة. هذه المقالة ستكون شاهدة عليك إن كنت لا تطيع كلمة الرب.

أخي، أنت حرّ بمن تصدق، أما أنا فإنني أصدق الرب يسوع المسيح، وأؤمن أن له كتاب واحد محفوظ بقدرته الإلهية، وأؤمن أن لنا إيمان واحد، ومعمودية واحدة «إِيمَانٌ وَاحِدٌ، مَعْمُودِيَّةٌ وَاحِدَةٌ»، معمودية الإيمان بعد الولادة الجديدة: «هُوَذَا مَاءٌ، مَاذَا يَمْنَعُ أَنْ أَعْتَمِدَ؟» فَقَالَ فِيلُبُّسُ:«إِنْ كُنْتَ تُؤْمِنُ مِنْ كُلِّ قَلْبِكَ يَجُوزُ»،
 

إن الذي يقول أن الروح القدس لم يحفظ الكلمة المكتوبة وليس لدينا "ألكتاب المقدس" بين إيدينا فهو أما ضال أم مضلّ شيطاني.

فكما أن الذي ينكر حقيقة أدم وقصة الخلق والطوفان، والإختطاف، والملك الألفي، وكمال كفارة المسيح المبارك وحقيقة العذاب الأبدي في بحيرة النار الابدية هو معلم ليبرالي ضال ومتكبر. ويجب أن يرد عليه ولا يجوز السكوت عليه. كذلك ايضاُ الذي ينكر عصمة الكتاب المقدس وحفظ الإله للكتاب المقدس والذي يبطل تعليم معمودية المؤمنين هو شخص ضال يجب أن يتواضع ويقبل الحق الواضح في الكتاب. أو أنه معلم مضلّ لشعب الرب يجب أن يرد عليه باسم الرب يسوع المسيح! هَادِمِينَ ظُنُونًا وَكُلَّ عُلْوٍ يَرْتَفِعُ ضِدَّ مَعْرِفَةِ اللهِ، وَمُسْتَأْسِرِينَ كُلَّ فِكْرٍ إِلَى طَاعَةِ الْمَسِيحِ، وَمُسْتَعِدِّينَ لأَنْ نَنْتَقِمَ عَلَى كُلِّ عِصْيَانٍ، مَتَى كَمِلَتْ طَاعَتُكُمْ.

* أخي، هل تؤمن أن الرب حفظ الكتاب المقدس؟ إن أجبت بآمين: فطوبى لك.

*  هل أنت ضال ضائع بين الترجمات والمخطوطات والتعاليم المتناقضة؟ تعال للمسيح معلمك فيفتح عينيك ويعلمك أنه حفظ كلمته بالمخطوطات العبرية الموزارية، وباليونانية البيزنطية وأعطانا في أيام كنيسة فيلدلفيا كتابه الوحيد الـ KJV .

* هل أنت معلم مضلّ لشعب الرب ومن عباد داربي أو تابعٌ للترجمات الشيطانية المنتشرة وتطعم شعب الرب من زوان الشيطان، أقول لك أرتعب لأنك ستقف امام الديان الجالس على العرش العظيم الأبيض، تواضع وارجع للرب وأمن بكتابه الوحيد ومعموديته الواحدة لتكون بركة لكنيسة الرب، الأمر يحتاجك لقليل من التواضع فقط. وأخوكم كاتب هذه المقالة يحبكم ويريد لكم الخير ولشعب الرب.

ولجميعنا يقول الرب يسوع المسيح:

 

 وَإِنْ كَانَ أَحَدٌ يَحْذِفُ مِنْ أَقْوَالِ كِتَابِ هذِهِ النُّبُوَّةِ،

 يَحْذِفُ اللهُ نَصِيبَهُ مِنْ سِفْرِ الْحَيَاةِ،

 وَمِنَ الْمَدِينَةِ الْمُقَدَّسَةِ،

 وَمِنَ الْمَكْتُوبِ فِي هذَا الْكِتَابِ،

 

* إن موضوع المعمودية لا مساومة عليه ابداُ، وهو يفصل بيننا، إنه وصية من الرب يسوع المسيح ووصية الرب يسوع يجب أن تطاع وتُعلّم.

** أما خمير تعليم داربي وغيره عن المعمودية فيلقى في سلة المهملات لأنه خمير تعليم وشر تعليمي ونقض لوصية الرب والمخلص ومبني على مخطوطات شيطانية وليس على كلمة الرب الصادقة ولا في كنيسة الرب.

*** إن كنت تصرّ وبعناد أن تتبع هذا الخمير التعليمي فأنت في عصيان وعمى روحي بسبب أعتمادك على مخطوطات شيطانية للكتاب المقدس. فاستعد إذاً للحساب أمام الرب الديان، ماذا ستجيب الرب عندما تقف أمامه ويسألك " لماذا كذبتني ولم تصدقني بأن: اَلسَّمَاءُ وَالأَرْضُ تَزُولاَنِ، وَلكِنَّ كَلاَمِي لاَيَزُولُ.؟ ماذا ستجيب؟ لن تقدر أن نجيب باي كلمة ولن ينفعك عندها تعصبك لداربي أو غيره، ستسكت أمامه ويستد فمك وقد يحذف اسمك من سفر الحياة. وستتذكر هذه المقالة وهذا الأنذار من أخ يحبك ويحب كلمة الرب وشعب الرب.

 

تعالوا يا أخوتي

عَظِّمُوا الرَّبَّ مَعِي، وَلْنُعَلِّ اسْمَهُ مَعًا.

O magnify the LORD with me، and let us exalt his name together.

 

مرة أخرى أقول لنتواضع أمام الرب فيعلمنا.

 لأَنَّ:«اللهَ يُقَاوِمُ الْمُسْتَكْبِرِينَ،

 وَأَمَّا الْمُتَوَاضِعُونَ فَيُعْطِيهِمْ نِعْمَةً».

فَتَوَاضَعُوا تَحْتَ يَدِ اللهِ الْقَوِيَّةِ لِكَيْ يَرْفَعَكُمْ فِي حِينِهِ،

 

 

«إِنَّ هذَا الْكَلاَمَ صَعْبٌ! مَنْ يَقْدِرُ أَنْ يَسْمَعَهُ؟»
 

وَأَمَّا أَنْتَ فَاثْبُتْ عَلَى مَا تَعَلَّمْتَ وَأَيْقَنْتَ، عَارِفًا مِمَّنْ تَعَلَّمْتَ.

 

إِلَى الشَّرِيعَةِ وَإِلَى الشَّهَادَةِ. إِنْ لَمْ يَقُولُوا مِثْلَ هذَا الْقَوْلِ فَلَيْسَ لَهُمْ فَجْرٌ!

 

اَلَّذِي لاَ يُحِبُّنِي لاَ يَحْفَظُ كَلاَمِي

 

 

Divred.gif (3565 bytes)

تدمير المعمودية المسيحية

Divred.gif (3565 bytes)

مخطوطة مزيفة أساس خمير"معمودية أهل البيت"

Divred.gif (3565 bytes)

 المخطوطات الاسكندرانية الشيطانية

New Age Bible Versions including John Darby translation

Professor Gail Riplinger

يمكنك أن تمسك بكل فخر بالكتاب المقدس (الملك جيمس KJV) وتقول:

 أنا أمسك بكلمة الرب المحفوظة بقدرة الروح القدس،

Divred.gif (3565 bytes)

فِي كَلاَمِ الْحَقِّ، فِي قُوَّةِ اللهِ بِسِلاَحِ الْبِرِّ لِلْيَمِينِ وَلِلْيَسَارِ. بِمَجْدٍ وَهَوَانٍ، بِصِيتٍ رَدِيءٍ وَصِيتٍ حَسَنٍ. كَمُضِلِّينَ وَنَحْنُ صَادِقُونَ، كَمَجْهُولِينَ وَنَحْنُ مَعْرُوفُونَ،

 Heaven and earth shall pass away، but my words shall not pass away، Matthew 24:35

God promises to preserve His words،

The words of the LORD are pure words: as silver tried in a furnace of earth، purified seven times، Thou shalt keep them، O LORD، thou shalt preserve them from this generation for ever، (Psalms 12:6-7)

You shall not add or take away، says God،

Now therefore hearken، O Israel، unto the statutes and unto the judgments، which I teach you، for to do them، that ye may live، and go in and possess the land which the LORD God of your fathers giveth you، Ye shall not add unto the word which I command you، neither shall ye diminish ought from it، that ye may keep the commandments of the LORD your God which I command you،
(Deuteronomy 4:1-2)

God cares about every one of His words،

Every word of God is pure: he is a shield unto them that put their trust in him، Add thou not unto his words، lest he reprove thee، and thou be found a liar، (Proverbs 30:5-6)

God's words will never pass away،

Heaven and earth shall pass away: but my words shall not pass away، (Jesus Christ، Son of God) (Mark 13:31)

God will curse those who change His Word،

For I testify unto every man that heareth the words of the prophecy of this book، If any man shall add unto these things، God shall add unto him the plagues that are written in this book: And if any man shall take away from the words of the book of this prophecy، God shall take away his part out of the book of life، and out of the holy city، and from the things which are written in this book،(Revelation 22:18-19)

 

 

Divred.gif (3565 bytes)

إن دخلت من صفحة خارجية يمكنك الدخول إلى الصفحة الأساسية بالضغط على صورة الباب،

Baytallah